#header-inner { margin: auto; text-align: center; }

Sunday, September 23, 2012

Wishbone Extended Remix Version


Wishbone 16 X 20 mixed media for Take a Word and Illustration Friday

This is an older piece that I recently reworked.  It tells the story of childhood with all its magic and fears. After I completed her the first time,  I actually obliterated the entire left side of the painting, in dissatisfaction, and then just left it for almost a year. I decided recently, though, that the original theme of the painting meant something to me, so I went back and collaged more images to rebuild the underlayer.  If you look closely at the background, you can make out the fairies and butterflies and flowers surrounding the little girl, and, if you look very, very hard, you might also be able to see the sea monster and the spiders lurking just under the surface. Can you tell what her wings are made of? That's right: bones. The pelvic girdle, in fact. This image came from an old anatomy textbook I found at a flea market. I also used a piece of lace, a ballet program, roses from vintage postcards, children's book pages, and old sheet music. Childhood is like this; fantasies and nightmares, imaginary playmates and monsters under the bed, terror and wonder in equal parts.



Since several of you have mentioned viewing a larger size, I've put a link here to see the images better.

19 comments:

Sim said...

Oooooh wouaouh Kathy!
This one is wonderful!
I would have liked to see it in a largest size... It's so beautiful!

Christine said...

I wish I could enlarge it and see the magic, joy and fear that are embedded in your artwork. Nevertheless, I can feel it :)

Marja's Stamp Addiction en Marja's Creativity said...

This is amazing. What a beautiful piece of art.
Lovely greet
Marja
(marjascreativity)

Karin said...

wow its an amazing creation, the colors are great!

Liz said...

It is a wonderful piece and it is clear it holds memories for you. I enlarged it, did I see 'spill' journalling behind?
It's a lovely piece of art and I'm so glad you re-worked it for us today

Anonymous said...

Viewing it large was a wonderful experience and I definitely recommend it. A fabulous, original and creative piece of art! Just stunning, Kathy!

Electra said...

I LOVE the rich colour in this! Bravo!

Deann said...

The play between colors on this is amazing...gorgeous artwork!

Bill said...

The colors you used together are stunning! Beautiful work.

bluegiraffe (Sherry) said...

Great piece--dramatic and creative!

Yvonne said...

Gorgeous creation, Kathy!

sara said...

مظلات وسواتر حدائق
مظلات سيارات
مظلات حوش
مظلات بولي اثيلين
لدينا مظلات سيارات سواء كانت أوتوماتيك أو مظلات يدوية والتى يتم القيام بتوفيرها على حسب احتياج عملائنا ،فالمظلات الأوتوماتيك سهل الاستخدامه ويمكنك الانتقال بها فى أى مكان، مظلات الحدائق من أجل حماية أماكن الجلوس وحماية أماكن اللعب ويتم القيام بتصيعها على حسب عملائنا وإحتياجاتهم بالمكان.

sara said...

مظلات بلاستيكية
مظلات قماش للسيارات
اشكال مظلات حديد
مظلات اسطح
يتم توفير البولى ايثلين المميز والغير قابل للصدأ فى استخدام المظلات والعمل على توفير مظلات بلاستيكية مصنوعة من أفضل مواد مميزة والأقمشة المستخدمة الغير قابلة للحريق وغيرها من الأشكال والألوان مع تقديم الضمانات التى تصل إلى ما يقرب من سنتين.

مظلات خشب
مظلات مسابح
سواتر شينكو
يتم اختيار نوع المظلات على حسب الخدمة المطلوبة فى المكان وعلى حسب أحتياج العميل لها ،فلدينا الكتالوجات التى قامت بها الشركة من قبل والتى يسهل على عملائنا الإختيار من بينهم أو القيام باختيار أى نوع من المظلات والسواتر وعلينا التنفيذ على الفور.

sara said...

مؤسسة السبيعى واحدة من أكبر المؤسسات التى تعمل على توفير كافة الخدمات الخاصة بالمظلات والسواتر والهناجر والشبوك و...غيرها من كافة الوسائل المستخدمة فى الحماية بأساليب مختلفة فنحن متواجدين فى كافة أنحاء المملكة العربية السعودية من أجل القيام بتنفيذ ما تحتاج إلية فتواصل عبر أرقامنا الان.
مؤسسة السبيعي للمظلات والسواتر
السبيعي
تهتم مؤسسة السبيعى بالعمل على توفير مجموعة من المظلات المختلفة التى تحتاج إليها فى المكان من القيام بتوفير المظلات بأحجامها وألوانها ومقاستها المختلفة ولا تكتفى بالقيام بعمل الخدمات اللازمة فى المظلات مع توفير كافة أنواع الصيانة اللازمة للمظلات.
مظلات
تركيب مظلات
تهتم شركة السبيعى بالقيام بكافة الخدمات المثالية المميزة فى المظلات من توفير أجود أنواع الحديد المميز فى التركيب والذى لا يتاثر مع تغيرات المناخية المختلفة ولا يسبب فى التعرض للصدأ ولايتعرض للحرائق فكل خدمة من خدماتنا عليها الضمانات الازمة حتى لا تسبب فى التعرض للمشاكل المختلفة.
مظلات الرياض
تركيب مظلات الرياض
السواتر، تقدم الشركة مجموعة من أفضل السواتر التى تساعد فى حماية أشع الشمس الحارقة والتخلص من أشعة الفوق بنفسجية والقيام بمقاومة الرياح والتغيرات المناخية المختلفة، فلدينا كافة أنواع السواتر المختلفة التى تحتاج إليها فى المكان والتحكم فى أشعة الشمس والضوء.
سواتر
سواتر الرياض
تهتم الشركة بكافة أنواع الهناجر المطلوبة والتى تساهم فى توفير الخدمة التى تحتاج إليها فى المكان فلدينا كافة أنواع الهناجر من هناجر المستودعات وهناجر الشركات والهناجر الجاهزة كل ذلك بمنتهى الجودة والدقة الان فتواصل مع خدمات هناجر مميزة.
هناجر
هناجر ومستودعات
من المتعارف عليه فى المملكة العربية السعودية حب إلقاء الشعر والقيام بإحياء التراث فى كل وقت ، فنحن نعمل على توفير مجموعة من بيوت الشعر الجاهزة التى تشتمل على كافة ما تحتاج إلية من الألف إلى الياء والعمل على توفير مجموعة من الأساليب والطرق المثالية المميزة فى الإصلاح لبيوت الشعر المختلفة.
<

sara said...

شبوك حدائق
قرميد السعودية والتعامل مع كافة أنواع القرميد المختلفة من الديكورات المطلوبة فلدينا مجموعة من الصور التى قامت بيه الشركة التى يسهل عليك أن يتم الإختيار من بينهم والقيام بإختيار تصميم على حسب ما تحتاج إلية والتى تعمل على إختيار التصميمات المطلوبة للفلل والشقق والمنازل والعمل على توفير الخدمات المختلفة فى أى مكان بالرياض.

قرميد
قرميد معدني
القيام بعمل التصميمات الشاملة التى تحتاج إلية لبيوت الشعر والتى تساهم بشكل كبير فى القيام بعملية التركيب والتجهيزات اللازمة من الألف إلى الياء والتى تحقق بالفعل الخدمات المطلوبة والصيانة اللازمة.


بيوت شعر
خيام شعر
خيام ملكية
متوفر لدينا جميع أنواع المظلات المختلفة اللازمة التى تساهم فى التخلص من العيوب والتغيرات المختلفة التى تحقق بالفعل التخلص من كافة العيوب والمشاكل التى تتم للمظلات التقليدية فلا داعى للقلق من شان المظلات سواء كان المطلوب عملية التركيب من البداية أو القيام بخدمات الصيانة اللازمة وغيرها من المشاكل المختلفة التى تتعرض لها للمظلات فتواصل معنا الان.

مظلات اسطح منازل
مظلات مدارس
مظلات سيارات
مظلات مسابح
مظلات هرمية
تركيب مختلفأنواع السواتر المطلوبة والتى يسمح لك أن تتحكم فى درجة الضوء والحرارة والتحكم فى كيفية القيام بالتغيرات اللازمة التى تظهر فى المكان فلا داعى للقلق من شأن التغيرات المختلفة التى تظهر على السواتر فلدينا سواتر مجدولة وسواتر مختلفة التى تساعد على حماية من أشعة الشمس والتى يسهل عليك أن تختار من بينهم

سواتر خشبية
سواتر حديد

sara said...

دليل كم للخدمات المنزلية
دليل شركات نقل العفش
دليل نقل عفش
نقل عفش دليل كم
العفش من أهم الخدمات التى لا غنى عنها على الإطلاق فى المكان فمن الممكن أن يكون الانتقال بسبب تغير مكان السكن أو الانتقال بالعفش الجديد من مكان لمكان أخر أو الانتقال من اجل تغير الديكورات والدهانات فمهما كان الأمر الذى تعانى منه من أجل القيام بتغير مكان سكنك فعليك أن تتواصل مع أفضل الشركات التى تعمل على القيام بعملية النقل والإنتقال على أفضل ما يرام.
تخزين عفش بجدة
شركة تخزين عفش جدة
افضل شركة تخزين عفش بجدة
من ضمن الخدمات التى لا غنى عنها أيضا هى القيام بتخزين العفش بالمكان والإنتقال من مكان لأخر ونحتاج لمكان من أجل التجهيزات التى تتم ،لذلك فالشركة تعمل على توفير مجموعة من الخطوات المثالية المميزة وتعمل على توفير مجموعة من الخطوات التى لا غنى عنها من أجل الحفاظ على كل قطعة من العفش.
تنظيف منازل بجدة
افضل شركة تنظيف منازل بجدة
شركة تنظيف منازل جدة
التنظيف من الخدمات التى لا غنى عنها على الإطلاق فى المكان والتنظيف من الأولويات التى تساعدنا على البقاء بصحتنا وعلى التمتع بصحة جيدة بعيد عن الأمراض والتلوثات والعيوب والمشاكل المتكررة ،فاذا كنت تعانى من التنظيف فالأمر والقرارأصبح ملك لك الأن فتواصل مع خدماتنا الان.

كشف تسربات المياه بجدة
افضل شركات كشف تسربات المياه بجدة رخيصة
شركة كشف تسربات المياه بجدة
من ضمن الخدمات التى قامت شركتنا بها هى القيام بتقديم كشف التسربات للمياه بالمكان والعمل على توفير كافة الخدمات الخاصة بتلك الخدمة من القيام بتوفير الأجهزة والالات والقيام بالتفكير الجيد حول كيفية القيام بعملية الإصلاح والصيانة اللازمة للمكان.
افضل شركات نقل عفش داخل جدة رخيصة
افضل شركة نقل عفش بجدة رخيصة
شركة نقل عفش بجدة رخيصة
أنت الان تتعامل مع أفضل الشركات المتخصصة التى تقوم بعملية النقل للعفش والتى تبحث عن كل ما هو جديد فى مجال النقل من أجل التخلص من العيوب التقليدية التى تمر بالعفش فاذا كنت فى حيرة من طرق النقل فتواصل معنا وتاكد من تحقيق النتيجة المثالية المطلوبة.
افضل شركات نقل عفش داخل مكة رخيصة
افضل شركة نقل عفش بمكة رخيصة
شركة نقل عفش بمكة رخيصة

sara said...

لا تكتفى الشركة بالقيام بخدمات النقل فى مكان محدد بل تهتم بتوفير مجموعة من الخدمات المثالية المميزة فى النقل والتى تساهم فى توفير مجموعة من الخدمات الخاصة بالنقل من التغليف والتعبئة والحصول على النتيجة المرغوب فيها.
افضل شركات نقل عفش داخل الطائف رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالطائف رخيصة
شركة نقل عفش بالطائف رخيصة
أرخص سعر لنقل العفش بالمكان مع تقديم الخصومات والتخفيضات التى تصل إلى ما يقرب من 40% والتى تساعد فى تجفيف العبء على عملائنا فمهما كانت المشاكل التقليدية ومهما كانت عيوب الطرق التقليدية فكل ما عليك هو التواصل على أرقام الجوال وتاكد من الحصول على النتيجة المرغوب فيها فى النقل.
افضل شركات نقل عفش داخل الخرج رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالخرج رخيصة
شركة نقل عفش بالخرج رخيصة
من أهم ما يتم توفيره من خدمات ما يلي:-
- العمالة المميزة المسئولة عن القيام بالنقل.
- العمالة المسئولة عن خطوات التغليف.
- سيارات متمكنة فى النقل.
-
- افضل شركات نقل عفش داخل الرياض رخيصة
- افضل شركة نقل عفش بالرياض رخيصة
- شركة نقل عفش بالرياض رخيصة
اذا كنت من سكان مدينة القصيم وتبحي عن عملية النقل للعفش سواء داخل القصيم او خارج القصيم فتاكد أنك لن تجد أفضل من خدماتنا المميزة وأفضل من طرق النقل التى تقوم بها الشركة فكل ما عليك هو الاتصال بنا.
افضل شركات نقل عفش داخل القصيم رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالقصيم رخيصة
شركة نقل عفش بالقصيم رخيصة
من حق عملائنا الحصول على النتيجة المرغوب فيها فى النقل والتعرف على الطرق التى تتم من خلالها عملية النقل فلا داعى للقلق ولا داعى للتعرف على عيب المشاكل المتكررة فى النقل وتواصل معنا الان.
افضل شركات نقل عفش داخل القصيم رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالقصيم رخيصة
شركة نقل عفش بالقصيم رخيصة
نقوم بالنقل داخل المملكة وخارج المملكة مع توفير كافة الإجراءات الجمركية اللازمة فى عملية النقل والتى تؤكد على أننا نسعى لراحة عملائنا فى المكان تماما.
افضل شركات نقل عفش داخل بريدة رخيصة
افضل شركة نقل عفش ببريدة رخيصة
شركة نقل عفش بريدة رخيصة
اذا كنت من سكانت الدمام وتسعى للحصول على نتيجة مميزة فى النقل مع تقديم النصائح اللازمة التى تحقق النتيجة المثالية المطلوبة فكل ما عليك هو الإتصال والاستعانة بأفضل خطوات النقل التى تتم من خلال أرقامنا الان.
افضل شركات نقل عفش داخل الدمام رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالدمام رخيصة

sara said...

شبوك
مظلات لكسان
برجولات
هناجر
مظلات
مظلات حدائق
مظلات مسابح
سواتر حديدية
حداد مظلات

7 seater sofa cover said...

If you look closely at the background, you can make out the fairies and butterflies and flowers surrounding the little girl,
yellow black salwar suit ,
black and yellow salwar kameez ,